البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الليلة.. جماهير الأهلي تنتظر تقديم "بادجي" أوراق اعتماده أمام النجم الساحلي

بادجي
بادجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لاستضافة نظيره النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم بدوري أبطال أفريقيا.
وتقام مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي، اليوم الأحد على ملعب السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.
ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي برصيد 9 والهلال السوداني صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل بلاتينيوم ستارز المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة وخرج من المنافسة.
ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على ملعبه أمام النجم، ثم تحقيق التعادل أو الفوز على الهلال السوداني، في أم درمان لضمان التأهل.
وكان المارد الأحمر، عزز خط هجومه بالتعاقد مع السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد من صفوف رابيد فينا النمساوي، والذي قد يبدأ أولى مبارياته الرسمية أمام بطل تونس، بالبطولة.
ويرصد "البوابة نيوز" سيناريو تخيلي ويُجيب هل يقدم بادجي أوراق اعتماده؟ من خلال التقرير الآتي:-
يمتاز أليو بادجي، بالقوة الجسمانية والتي كان يفقتدها الفريق، في خط هجومه بالفترات السابقة، والتي قد يصنع من خلالها الفارق.
وشارك بادجي، في تدريبات فريقه، على مدى اليومين الماضيين، ونال إشادة جميع الحاضرين والمدير الفني، والذي أشاد بإمكانياته المميزة، خاصةً أنه أحرز أكثر من هدف خلال التدريبات.
جميع الشواهد، تؤكد أن الثقة التي يضعها فايلر والجماهير على أكتاف اللاعب السنغالي، ستمنحه مزيد من القوة لإثبات جدارته وقدرته على حمل قميص الفريق ومستقبل هجومه.
وأكد اللاعب في حوار صحفي، عقب توقيعه عقود انتقاله، أنه جاء لصناعة الفارق وتحقيق أهداف النادي وجماهيره، لذلك قد يكون أليو بادجي صفقة الأهلي الجديدة، أحد أهم أسباب قيادة الفريق لتحقيق الفوز وإحياء آماله بالمجموعة.