البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شقيق شهيد سوهاج المكرم من السيسي: أطالب بإطلاق اسم أخي على مدرسة

السيسي يحتضن نجل
السيسي يحتضن نجل الشهيد عمر منازع

قال فتحي منازع شقيق الشهيد عمر منازع الذي كرمه الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس، بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة الـ 68 إن أسرته فخورة بتكريم الرئيس، حيث قال السيسي لهم خلال التكريم أن مصر لن تتخلى عن الذين قدموا أبناءهم للوطن ويجب أن يعتزوا دائما بأبنائهم الشهداء وأنهم أيضا لم يشعروا أبدا أن شقيقهم توفي وإنما دائما يشعرون أنه باق بروحه كشهيد بينهم.
كما طالب شقيق الشهيد في تصريح خاص لـ" البوابة نيوز" بإطلاق اسم الشهيد عمر منازع على مدرسة في قريته شطورة بمركز طهطا في محافظة سوهاج وذلك تخليدا لاسمه لاسيما امام ابنائه حيث إنهم جميعهم أطفال، أكبرهم 5 سنوات وأصغرهم عام واحد.
كما اشار إلى أن وزارة الداخلية لم تقصر أبدا مع أبناء الشهيد حيث قامت بمرعاتهم منذ وفاة والدهم بالإضافة إلى أنها ساندت أولاده في العديد من الأمور الاخرى وكذلك مديرية أمن سوهاج ورئاسة الجمهورية كان اخر ذلك تكريم الشهيد من الرئيس شخصيا.
يذكر أن الشهيد عمر منازع استشهد في أبريل عام 2019 في هجمات إرهابية في سيناء حيث إنه كان يعمل أمين شرطة بوزارة الداخلية ولقي مصرعه أثناء أداء واجبه الوطني في سيناء، وتبين انه من أبناء محافظة سوهاج، حيث إنه من مواليد قرية شطورة في مركز طهطا وتم تكريمه في احتفالات عيد الشرطة من الرئيس السيسي تقديرا له ولأسرته وأبنائه حيث له 3 أبناء أطفال صبيان وفتاة يبلغ عمر أكبرهم 5 وأصغرهم عام واحد.