البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد اليوم.. كارول سماحة في 6 أكتوبر.. و"العندليب" و"شادية" بساقية الصاوي

البوابة نيوز

تستعرض "البوابة نيوز"، أبرز الأحداث والفعاليات الفنية اليوم الجمعة، الموافق 24 يناير 2020.

تحيي، اليوم الجمعة، نجمة الغناء كارول سماحة حفلا غنائيا بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، على خلفية الاحتفالات بأعياد الشرطة.
يذكر أن آخر أعمال كارول سماحة أغنية "انشالله" وهى الأغنية التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية على موقع"يوتيوب"، كما شاركت مؤخرًا في فيلم "بالصدفة" هو أول عمل سينمائي لها وعرض في بيروت ودبى ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.

وفي سياق آخر، تنظم ساقية الصاوي، اليوم، حفلا فنيا لمسرح الساقية للعرائس، يقدم من خلاله أغاني للعندليب الأسمر و"شادية" وعددا من أغاني الزمن الجميل مصحوبة بعزف الفرقة الماسية، في إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع من الفنون. 
وتأسس مسرح عرائس الساقية عام 2006 وبدأ أول عروضه بمسرحية "الماسورة الكبيرة" كما تقدم الساقية بعرض حفل لأغاني سيدة الغناء العربى "أم كلثوم" بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" ويقدم عرضا شهريا في الخميس الأول من كل شهر.

كما يستعد المطرب أحمد كامل لإحياء حفل غنائي داخل إحدى القاعات بمدينة نصر، اليوم، احتفالًا بالسنة الجديدة 2020. ومن المقرر أن يقدم كامل خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه المميزة، ومنها أغنيته الشهيرة "مش شرط"، بعدما أحيا يوم الجمعة الماضى حفلين غنائيين ضمن حفلات ليلة رأس السنة، بمشاركة فريق الدخلاوية، في أحد الفنادق الكبرى بالهرم، والثانية ليلة رأس السنة في أحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس.