البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأزمات الصحية تصيب نجوم الفن.. نادية لطفي تدخل العناية المركزة.. دعامة قلب لـ"خالد النبوي".. وصبري فواز يشكو المرارة

نادية لطفى
نادية لطفى

تعرض بعض نجوم الوسط الفنى خلال الأيام القليلة الماضية لأزمات صحية بدأت بالفنانة القديرة نادية لطفى التى أصيبت بوعكة صحية دخلت على إثرها العناية المركزة، بسبب نزلة شعبية حادة، منذ أيام.
واحتفلت، مؤخرا، الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها مع «نادية لطفي» الذى وافق يوم ٣ من يناير الجاري، فقد ولدا في ذات التاريخ، وشاركت «إلهام» جمهورها بصورة من الاحتفال، وكتبت عليها تعليقا: «بحبك، كل سنة وأحلى إنسانة وأعظم فنانة في برج الجدي، الجميلة رقيقة القلب نادية لطفى حبيبة قلبى طيبة وبخير وصحة يا رب».
خالد النبوي
وتعرض الفنان خالد النبوى لأزمة صحية مفاجئة، ودخل المستشفى وخضع لعملية ناجحة، عبارة عن تركيب دعامة في القلب يوم الثلاثاء الماضي، وغادر المستشفى أمس، الخميس، بعد استقرار حالته الصحية.
وكانت «البوابة» قد رافقت النبوى منذ صباح الثلاثاء حتى إجراء العملية، كما أرسل الكاتب الصحفى عبدالرحيم على رئيس مجلس إدارة ورئيس التحرير باقة ورد للفنان واطمأن على حالته الصحية.
كما تحولت صفحات نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي إلى رسائل ودعوات للفنان الكبير بالشفاء التام. يشار إلى أن خالد النبوى كان قد احتفل الأسبوع قبل الماضى بطرح فيلمه الجديد «يوم وليلة» في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم بمشاركة أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادى أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحى السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.‎ كما عرض له مؤخرا مسلسل «ممالك النار» الذى حقق نجاحا كبيرا واحتل قوائم التريند مثيرا جدلا، وجمع عددًا من نجوم العالم العربى منهم رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، على صطّوف، رامز أسود.
صبرى فواز
وتعرض الفنان صبرى فواز لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى وطمأن جمهوره أمس الأول الأربعاء على صحته من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
وقال «صبري» خلال الفيديو: «أنا تمام وزى الفل، مفيش أى حاجة، وعكة بسيطة، المرارة زعلانة شوية، لكن تمام زى الفل هتروح فين معانا يعني، عُمر الشقى بقي».
ويشارك «فواز» كضيف شرف في مسلسل «نساء من ذهب» وهو اسم مبدئي، تقوم ببطولته الفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك ضيوف الشرف، سليمان عيد، وبدرية طلبة، والمطرب أحمد فهمي.