البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المنيا 2000 يهزم الفكرية برباعية ويفوز ببطولة المنطقة

البوابة نيوز

نجح فريق كرة القدم مواليد 2000 بنادي المنيا، في الفوز ببطولة المنطقة هذا الموسم، عقب تحقيقه الفوز اليوم الأربعاء، على فريق ناصر الفكرية برباعية نظيفة في آخر مباريات الموسم.
وقد أقيمت المباراة بملعب النادي بالمنيا الجديدة، ونجح لاعبو المنيا في تقديم أداء قوي رغم اللعب ناقصين العدد بعد طرد لاعبين أحدهما بالشوط الأول والآخر بالشوط الثاني، حيث سجل للمنيا اللاعب محمد كوفي هدفا من ضربة جزاء، وإيهاب ربيع، هدفا آخر قبل نهاية الشوط الأول، وعزز بعدها أحمد يحيى بهدف ثالث بالشوط الثاني، وأحرز محمد صلاح هدفا أخيرا من ضربة جزاء في نهاية المباراة.
وقدم الدكتور يحي كامل مدير قطاع الناشئين الشكر للجهاز الفني، واللاعبين، على الأداء المميز، حيث تعد البطولة هي الثانية للنادي هذا الموسم بعد حسم بطولة 2005 لصالحهم.
يقود فريق المنيا مواليد 2000 هذا الموسم كل من: ربيع السيد مديرا فنيا، د. محمد خيري مدرب عام، اسماعيل مصطفى مدرب عام، د. هشام عبد الحليم، ومحمد يسري مدربي حراس مرمى، د.محمد صلاح اخصائي علاج طبيعي، د. عصام طلعت، ود. أحمد عمر مدربي احمال، وحازم جمال مدير إداري، بينما يتولى الدكتور يحي كامل إدارة قطاع الناشئين، وا.هاني صدقي مشرفا على القطاع من قبل مجلس الإدارة.