البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ المنوفية يطالب بسرعة تشغيل 7 حضانات بمستشفى أشمون

زيارة محافظ المنوفية
زيارة محافظ المنوفية لمستشفى أشمون

وجّه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، مدير مستشفى أشمون العام، بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لتشغيل 7 حضانات بالمستشفى خلال أسبوع، لضمان تأدية الخدمة الصحية وتوفير كل أوجه الرعاية الطبية المقدمة.
جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمستشفى أشمون العام، للوقوف على الحالة العامة والتأكد من انتظام سير العمل.
تفقد المحافظ، وحدة قسطرة القلب بالجهود الذاتية بتكلفة 12 مليون جنيه، والتى استقبلت 172 حالة منذ افتتاحها في أكتوبر الماضى، كما تفقد الأقسام المختلفة للمستشفى الاستقبال والباطنة والعناية المركزة وغيرها للاطمئنان من المرضى على مستوى الخدمات والرعاية الطبية.
واستمع المحافظ إلى طلبات وشكاوى المواطنين، موجهًا مدير المستشفى بحسن استقبال المرضى وتوفير الرعاية الطبية العاجلة لهم والعمل على راحتهم.
وخلال تفقده للمستشفى، أبدى محافظ المنوفية استياءه من الحالة العامة لمستوى النظافة، ووجّه مدير المستشفى بالتنبيه على شركتى الأمن والنظافة المتعاقد معهما برفع مستوى الخدمة لتوفير جو من الهدوء والراحة للمرضى.
كما تفقد المحافظ حديقة الأسرة والطفل وجزيرة الورد بوسط أشمون، ووجّه رئيس المدينة بعمل مخطط لاستغلالها الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع العام على المواطنين، مؤكدًا أنه سيتم التنسيق مع أحد استشارى الهندسة المعمارية بجامعة طنطا لوضع تصور حضارى يليق بمدينة أشمون، يأتي هذا في إطار جولاته الميدانية المفاجئة على المراكز والمدن والمستشفيات لتحقيق خدمة أفضل للمواطنين.