البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النيابة تطلب التحريات التكميلية عن سقوط فتاة من شرفة شقة بالشيخ زايد

البوابة نيوز

استعجلت النيابة العامة بأكتوبر، التحريات التكميلية، عن واقعة سقوط فتاة من نافذة شقة يستأجرها شابان يحملان جنسية دولة عربية بمدينة الشيخ زايد، وذلك للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وبيان إذا كانت قد حضرت لممارسة الرذيلة معهما من عدمه.
ويذكر أن النيابة قد استمعت إلى أقوال الشابين حيث أكدا أنهما استعانا بالفتاة لتنظيف الشقة، ونفيا استعدادهم لممارسة الرذيلة معهما، وأكدا أن الفتاة أسرعت بالتوجه إلى نافذة الشقة، عقب طرق أحد الأشخاص الباب، لاعتقادها أن قوة أمنية حضرت لاقتحام الشقة، ونفيا تسببهما في سقوطها.
استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان بالواقعة حيث جاءت أقوالهم لتؤكد أن الفتاة دخلت في مشاجرة مع الشابين، وأنهم سمعوا صوت صريخ صادر من الشقة، بعدها شاهدوا الفتاة على وحدة التكييف الخارجية للشقة، فحاول الشابان إدخالها، وأثناء محاولة الشد والجذب سقطت على الأرض.
تلقى ضباط قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا يفيد سقوط فتاة ترتدي ملابس عارية من نافذة عقار، مما أسفر عن إصابتها بكسور وجروح متفرقة بأنحاء جسدها، وتم نقلها لمستشفى الشيخ زايد التخصصى.
بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الفتاة كانت بصحبة شابين يحملان جنسية دولة عربية، وأثناء تواجدها بصحبتهما بشقة مستأجرة، طرق أحد الأشخاص الباب، فشعرت بالخوف، واعتقدت أن رجال المباحث يقتحمون الشقة للقبض عليهم، مما دفعه لمحاولة الهرب من النافذة، إلا أنها اختل توازنها وسقطت من النافذة.