البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أحمد يمتلك قوة غير طبيعية يستغلها في الخير وتنمية مهاراته الهندسية

المهندس أحمد هاشم
المهندس أحمد هاشم فتحى

يمتلك المهندس أحمد هاشم فتحى قوة غير طبيعية حيث يستطيع أن يغرز أسياخا حديدية في أجزاء من جسده دون أن يتألم ويشد بها عربة كبيرة، كما يستطيع بضربة بسيطة من يده أن يوقع أذى كبيرا لمن يحاول الاشتباك معه.
يقول هاشم «اكتشفت تلك القدرة بداخلى منذ الصغر منذ أن كنت في الصف الأول الإعدادى بعد ملاحظتى على نفسى قوة أبهرتنى كما أبهرت الجميع، وظهرت في ممارستى لكرة اليد وكنت بتلك القدرة أستطيع أن أرمى كرة السلة في الشبكة على أعلى مستوى، ولاحظ مدربى وأستاذ الألعاب في المدرسة ذلك ونبه أبى لتلك القدره ولكنه لم يفطن حتى ظهرت وبرزت مع الوقت وتأكد أبى منها عندما كنت في شجار مع أحد زملائى وكدت أقتله بسبب تلك القدرة».
وتابع، عندما أدرك أبى تلك القدرة وتأثيرها استدعى مدربى فأكد له أنه يجب أن تستغل بطريقة حسنة وذلك بأن أقوم بالتدريب في ناد خاص بالمصارعة وبالفعل تدربت في ذلك المجال ولكن أبى بعدها رفض وصمم على أكمل دراستي.
ومع التحاقى بكليه الهندسة مارست التمارين الرياضية وكان ذلك سببا في أن أتفوق في دراستى وأحصل على تقدير عال يؤهلنى لأن أنشئ شركة خاصة بي.
وتابع هاشم «لست أبغى الشهرة ولا الكسب ولكننى أمارسها كهواية دون أن أؤذى أحدا، وذلك بجانب مجال عملى كمهندس».
وأكد هاشم أن امتلاكى لهذه القدرة التى حبانى الله بها ساعدنى على التركيز والصبر والتفوق في مجال الهندسة الإلكترونية والمكانيكية إذ استطعت بفضل التمرينات أن أركز في ذلك القطاع وأبدع فيه وشجعنى مدربى أستاذ أحمد. 
واختتم هاشم بتمنيه أن تهتم المدارس بكل ذى قدرة غير طبيعية مع تعليمهم الصبر والتركيز واستغلالها في أعمال الخير فتلك القدرة ساعدتنى على الرقى بعملى كمهندس مكانيكى لديه القدرة على التركيز في أى مشكلة وحلها.