البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعليم كفر الشيخ: لم نتلق شكاوى أو رصد حالات غش في امتحانات التابلت

البوابة نيوز

تابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الاثنين، امتحانات النقل بعدد من المدارس، ومن خلال غرفة العمليات بالمديرية، ومتابعة اللجان من خلال الفيديو كونفرانس وبالتواصل مع 13 إدارة تعليمية.
أدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي امتحان مادتي اللغة الاجنبية والدراسات الاجتماعية، وأدى طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحان مادة اللغة العربي والخط والإملاء والعلوم، وأدى طلاب الصف الأول الإعدادي امتحان اللغة الإنجليزية والتربية الفنية، وأدى طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحان علوم وتربية دينية.
وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تابعت أعمال الامتحانات، مضيفة أن 72 ألفا و469 تلميذًا وتلميذة أدوا الامتحانات بالصف الثالث الابتدائي، و72 ألفا و341 تلميذًا وتلميذة بالصف الرابع الابتدائي.
كما أدى 63 ألفا و506 طلاب الامتحان بالصف الأول الإعدادي، و59 ألفا و554 طالبًا وطالبة بالصف الثاني الإعدادي.
وأضافت وكيل الوزارة، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من الطلاب أو من أولياء أمورهم، ولم ترصد أي حالات غش، والامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن المنهج الخاص بالفصل الدراسي الأول، مؤكدة أنها شددت على تصحيح أوراق إجابات الطلاب أولًا بأول، وإعطاء كل طالب حقه، كما شدت على منع الغش.