البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس مسجل خطر وحداد قتلا عاطلا بمنطقة المطبعة

البوابة نيوز

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس مسجل خطر وحداد، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه لهما تهمة قتل عاطل في مشاجرة بينهما لخلاف على فرش مشروبات كائنة أسفل الدائري بمنطقة المطبعة.
وكانت النيابة العامة قد أمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.
كان رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغا من عامل وزوجة شقيقه، يتهمان فيه مالك فرش مشروبات "مسجل"، بالتعدي على شقيق الأول وزوج الثانية "عاطل" له معلومات جنائية مسجلة، بسلاح ناري فرد خرطوش مما أدي إلى إصابته برش خرطوش بالساق والبطن وتوفى متأثرًا بإصابته.
على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبعمل التحريات تبين وجود خلافات بين مالك فرش مشروبات والمجنى عليه حول، على أولوية بيع المشروبات، ونتيجة لذلك استعان بصديق له يعمل حداد للتعد عليه بالضرب، ويوم الواقعة حدثت مشاجرة أطلق أحدهما عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته، فأحدث إصابته المجنى عليه التي أودت بحياته.
تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهمين وبالكشف عليهم تبين أن المتهم الرئيسي محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في جناية تزوير، والآخر مسجل وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن السلاح المستخدم.