البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مذبحة البحيرة.. مصادر أمنية تكشف هوية المتهم الرئيسي بقتل 7 أفراد من عائلة واحدة

البوابة نيوز

كشفت مصادر أمنية، عن هوية مرتكب جريمة قتل 7 أشخاص من عائلة واحدة بعزبة شيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
وقالت المصادر، إن فريق البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، نجح في التوصل إلى المتهم الرئيسى مرتكب الجريمة، مضيفة أن المتهم يعمل جزارا بإحدى القرى المجاورة بمسقط رأس المجني عليه.
وتابعت المصادر، أن المتهم بارتكاب الجريمة، خطط لسرقة المواشي من حظيرة المجني عليه مستغلا سوء حالة الطقس وأثناء قيامه بتنفيذ جريمته شعر المجني عليه بوجود شيء غريب بالمنزل، وأثناء قيامه بمتابعة الأجواء بالمنزل شاهد المتهم الرئيسي، وأثناء التصدي له طعنه وعلى الفور استيقظ أبناء المجنى عليه وزوجته ووالدته، فحاول المتهم إخفاء جريمته بإضرام النيران في المجني عليهم حتى لا يكشف أمره.
وأفادت المصادر، بأن المجني عليه تمكن من إصابة المتهم الرئيسي بالحادث، ونتج عن ذلك نزيف للدماء، والتي كشفت عن هوية المتهم من خلال إتباع الطريق الذي سار فيه المتهم، ووجود معلومات بإصابة أحد الأشخاص مصاب، وعلى الفور تم القبض عليه وجار مناقشته حول ملابسات الجريمة.
وكان قد شيع أهالي عزبة شيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جثامين ضحايا الحادث المأساوي الذي راح ضحيته 7 أفراد من عائلة واحدة في ظروف غامضة.
وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا يفيد بالعثور على جثث أسرة كاملة بعزبة على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار، وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية، وبالفحص تبين العثور على جثة" ح.س.أ" 39 عامًا، وزوجته "ر.م.ش"، وأنجاله"ع، م،ع،م"، ووالدة المجني عليه الأول.
وعلي الفور وجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث ضم كلا من العقيد عبد القوي عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار والرائد محمود قاسي، رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار، وبإشراف العميد أحمد لطفي، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، لكشف غموض الحادث.