البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بنك القاهرة يرعى أبطال مصر في أولمبياد طوكيو

البوابة نيوز

وقع بنك القاهرة اتفاقية تعاون مع وزارة الشباب والرياضة عبر شركة روابط الرياضية باعتبارها الوكيل والمسوق الحصرى للاعبين، وذلك من خلال رعايته لـ 7 لاعبين دوليين من أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بحضور كل من، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والأستاذ طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية. 
قام بتوقيع الاتفاقية كل من هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية.
وتعليقًا على توقيع الإتفاقية، أشاد أشرف صبحى بدور القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية في دعم الرياضة المصرية والوعى بأهمية مساندة أبطال مصر الواعدين مؤكدا أن الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية وتدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية من أجل تحقيق البطولات وحصد الميداليات وخاصة مع اقتراب أهم حدث رياضى هو أولمبياد طوكيو 2020، وموجها الشكر كل من بنك القاهرة وروابط الرياضية على ما يقدمونه للرياضة المصرية، ومؤكدا أن الوزارة تدعم بكل قوة المتميزين وتستعد من الآن لأولمبياد باريس 2024، ومعربا عن تفاؤله بتحقيق أبطال مصر لميداليات في الأولمبياد.
وأعرب طارق فايد عن اعتزازه وسعادته لرعاية أبطال مصر في أولمبياد طوكيو 2020، إنطلاقًا من دور البنك الريادي في دعم الرياضة المصرية، نظرًا لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تساهم في صناعة أجيال أخري من الرياضيين وذلك عبر توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل اللاعبين للمنافسة في المحافل الدولية، والارتقاء بمستوى الرياضيين.
وأضاف "فايد" أن تلك الشراكة تستهدف تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالميا في مختلف المحافل الدولية، لاسيما بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر في هذه الألعاب على المستوى العالمي.
وأوضحت هايدى النحاس أن هناك زيادة مستمرة في المخصص المالي الذي يوجه البنك لدعم المجتمع المصري، وأشارت إلى تعميق التعاون مع الجهات المختلفة لخدمة المجتمع.
وأضافت أن عقد الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار توجه البنك لتشجيع الرياضة وتحفيز الشباب وتعميق الانتماء.