البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المتهم بقتل زوجته بمنشأة ناصر يجرى المعاينة التصويرية

البوابة نيوز

تواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها بالدويقة، بسبب خلافات أسريه، وانتقل فريق من النيابة بصحبة المتهم وقوة من قسم شرطة منشأة ناصر إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينه التصويرية الخاصه بالواقعه.
وقررت النيابة قبل وقت سابق بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجنى عليها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وأمرت النيابة باستدعاء أسرة المجنى عليها لسماع أقوالهم في الواقعه.
وقال المتهم في اعترافاته إنه دائم الخلاف مع زوجته، واخر مره تركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتها، ثم فوجئ بها تقيم دعوى تبديد منقولات الزوجية ضده، لحبسه، وحاول ارسال وسطاء للصلح ولكنها رفضت، ويوم الواقعة، ذهب إلى منزل والدها لمصالحتها، وإعادتها للمنزل، ولكنها رفضت، وهددته بحبسه، فثار غضبه واعتدى عليها عدة طعنات لها، من سلاح أبيض كان في بحوزته.
تلقي رئيس مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا من المستشفى، بوصول "نجلاء. م" ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بجرج نافذ، وانتقل رجال المباحث، لمكان الواقعة.
وتبين من التحريات والتحقيقات، أن خلافا حدث بين المتهم والمجني عليها بسبب رفعها قضية تبديد منقولات زوجية، توجه المتهم إثرها إلى منزل أسرتها وقتلها.
وعقب تقينين الإجراءات، جرى ضبط المتهم، بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.