البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عين على خبر.. الحكومة تنفي تخفيض حصص الزيت التمويني ورفع تذاكر المترو واستيراد أدوية مسرطنة

البوابة نيوز

الحكومة تنفي تخفيض حصص الزيت التمويني ورفع تذاكر المترو واستيراد أدوية مسرطنة
أصدر المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، تقريرًا مصورًا و"فيديو جراف" توضيحي لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل، التي انتشرت خلال الأيام الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية، وذلك بعد رصد عدد من الشائعات خلال الأسبوع الماضي.
ونفى المركز الإعلامي ما تردد حول ظهور حالات إنفلونزا الخنازير في المدارس، كما نفى ما أثير حول زيادة قريبة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق، وكذلك ما تداول حول بيع شركة مصر للغزل والنسيج في مزاد علني، وتراجع الإقبال السياحي على مصر.
ونفى المركز ما تداول حول تهجير أهالي قرى جنوب محافظة بورسعيد والاستيلاء على أراضيهم، وكذلك ما أثير حول ارتفاع نسبة خروج المعلمين على المعاش المبكر، وما تردد حول استيراد منتجات غذائية تحوي أقراصًا دوائية مسرطنة، كما نفى أيضا ما تداول حول تخفيض حصص الزيت التمويني بالمنافذ التموينية.
وفي تقريره نفى المركز الإعلامي ما تردد حول حرمان طلاب جامعة الأزهر من أداء الامتحانات بسبب عدم دفع المصروفات، وما أثير حول استخدام مبيدات ومواد كيماوية ضارة في تخزين تقاوي البطاطس، وكذلك ما تداول حول إلقاء مياه الصرف الصحي بشاطئ "الشاطبي" بالإسكندرية.
ونفي المركز ما تردد حول حرمان الطالب من دخول الامتحانات في حالة إتلاف التابلت، كما أكد المركز أن ما أثير عن تعرض كوكب الأرض لثلاثة أيام مظلمة نتيجة حدوث عاصفة شمسية، ما هي إلا شائعة.