البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحرير طفل مخطوف خلال 24 ساعة بعد طلب فدية نصف مليون بالفيوم

الطفل المخطوف
الطفل المخطوف

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم، من تحرير طفل من خاطفيه بعد مساومة أسرته على مبلغ 500 ألف جنيه فدية، في أقل من 24 ساعة بعد إبلاغ مركز الشرطة، والقبض على المتورطين باختطافه، أثناء المفاوضة مع والده وتسليمه لهم الفدية بمعرفة مركز الشرطة وحصار قوة أمنية لمكان التسليم، وتحرر محضر بالواقعة. 
كان اللواء عادل الطحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء صبري عزب مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم بتلاقيه بلاغا من الرائد عبدالله عثمان رئيس مباحث المركز باختطاف الطفل "زياد محمود عبدالحميد عبدالسلام"، والذي يبلغ من العمر 3 سنوات من عزبة الجبل بطن هريت مركز الشواشنة.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائي غرب الفيوم والمقدم محمد عثمان مفتش مباحث مركز الشواشنة والرائد عبدالله عثمان رئيس مباحث مركز الشواشنة.
وأسفرت التحريات عن أن وراء حادث الخطف فران كان يعمل بالمخبز ملك والد الطفل وحدث خلاف عزم الفران وصديقه سائق الموتوسيكل على خطف الطفل ومساومته والده على نصف مليون جنيه في بداية الأمر حتى وصلت لمبلغ خمسين ألف جنيه، وتمت الاتفاقات على المبالغ المالية بمعرفة فريق البحث في ومباحث المركز.
وعليه تم الاتفاق على مكان التسليم وعمل إذن نيابة، وعمل كمين لهم وقام فريق البحث باستقلال دراجات بخارية كأشخاص عاديين وانتشرت القوة في أماكن متفرقة من مكان التسليم في أشجار الشجر والأراضي الزراعية على ضفاف بحيرة قارون وتحديد مكانهم، وتم ضبطهم أثناء تسليم المبلغ المالي والتأكد منه وتعطيل والد الطفل لهم، وهم المتهم الأول "محمد ع.م.م" وشهرته محمد الدرمالي ١٩ سنة فران ومقيم المشرك قبلي وكان يعمل في فرن المجني عليه وخطف نجله وساومه على ٥٠ ألف جنيه، والمتهم الثاني "م. ع. ا" ١٩ سنة ويعمل نقاش ومقيم المشرك قبلي، وتحرر المحضر رقم 1253 لسنة 2019 الشواشنة، وقرر محمد فؤاد رئيس نيابة إبشواي بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق ويراعى لهم التجديد في الموعد المحدد.