البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رشا السيد تُصور فيلم "burn" استعدادا لعرضه في أمريكا

فيلم burn
فيلم "burn"

تصور الفنانة الإماراتية رشا السيد، حاليا فيلم إنجليزي يحمل اسم "burn"، تقوم ببطولته بمشاركة عدد من الفنانين الهنود، ويقوم بإخراجه مخرج هندي، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في أمريكا في شهر فبراير المقبل، وبعدها سيتم عرضه في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.
وتدور فكرة الفيلم حول التدخين وآثاره السلبية، حيث تجسد "رشا" دور أم لطفلين توفى أحدهم بسبب قيام والدهم بالتدخين والآخر مريض بسبب بهذا السبب، وتنفصل عن زوجها بسبب هذا الأمر، وتدخل على أثر الأحداث المستشفى، وتدور مشكلات بينها وبين الأب على هذا الموضوع.
وعبرت رشا السيد، في بيان لها، عن سعادتها بتلك التجربة التي اعتبرتها نوع جديد وتحدي بالنسبة لها، كونها فكرة مختلفة وأن تشارك في فيلم مع فنانين من جنسية مختلفة بثقافات مختلفة، ووصفت أجواء التصوير بالرائعة وأشادت بروح التعاون بين أطراف العمل، متمنية أن تجتمع في أعمال أخرى بنفس فريق هذا العمل التي تمنت أن يحقق النجاح.
يذكر أن رشا السيد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل "اتجاه خاطئ"، وهو عمل فنتازيا يجمع بين الإثارة والتراجيديا في قالب واحد يتم طرحه بطريقه جديدة، من بطولة تركي اليوسف وإلهام على ورشا السيد وأحمد شعيب والمذيعة غريس قبيلي، ويقوم بإخراجه محمد لطفي.