البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المغرب يعرض آخر أفلام طلعت زكريا "إخناتون في مراكش"

طلعت زكريا
طلعت زكريا

نشر الفنان عمر زكريا، نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، مقطع فيديو من كواليس فيلم "إخناتون في مراكش" عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور "إنستجرام".
وعلق على الفيديو قائلا: "من فترة مش كبيرة عملنا فيلم اسمه إخناتون في مراكش، وكانت تجربة جديدة وجميلة، أن أكون بطلا في فيلم كبير ومحترم، وهو من بطولة الراحل طلعت زكريا وانتصار، والفنان المغربي سعيد الناصري".
وتابع عمر: "الفيلم يعرض الآن في سينمات المغرب الشقيق بحضور السفير المصري، أمنيتي أن أحضره بإذن الله".
يعد فيلم "إخناتون في مراكش" تجربة فنية تهدف إلى خلق سوق توزيع وإنتاج مشترك بين مصر والمغرب حيث سيتم توزيعه في البلدين وعدد آخر من البلاد الغربية، ويشارك في بطولته من مصر، طلعت زكريا، انتصار، سامح يسري، من المغرب سعيد الناصري والمطربة رجاء قصابيني وخولة بن عمر ووسام الأمير.

View this post on Instagram

من فتره مش كبيره عملنا فيلم اسمه#أخناتون_في_مراكش و كانت تجربة جديدة و جميله ليا أني ابقى بطل في فيلم سينما كبير ومحترم لا و بطوله طلعت زكريا / أنتصار / سعيد الناصري نجم المغرب الأول زي الزعيم عندنا كده.. الفيلم بيتعرض دلوقتي في سينمات المغرب الشقيق و بحضور السفير المصري أمنيتي اشوفه بإذن الله #محمد_الاسيوطي رجل أعمال من مصر وفي الاخر بطلع ظابط مصري 👮‍♂️فيلم مصري مغربي عظيم جدا ❤️يا رب بالنجاح لكل كاست الفيلم المحترمين 🙏

A post shared by omartalaatzakaria (@omartalaatzakaria_) on