البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادثين بالدقهلية

البوابة نيوز

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 10 آخرون في حادثي انقلاب ميني باص وصدم سيارة لشخص على طريق جمصة الدولي، اليوم الثلاثاء أمام مدينة المنصورة الجديدة.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا يفيد ورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادثين على طريق جمصة الدولى أمام مدينة المنصورة الجديدة ووجود متوفى ومصابين.
وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ تبين انقلاب ميني باص كان يحمل ركابا من محافظات مختلفة إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى إصابة ١٠ أشخاص من بينهم عمرو الشحات النجار، 33 سنة من الإسماعيلية، بكسر بالذراع اليمنى، وأسامة جمال على، 38 سنة، من بورسعيد، مصاب بكدمات في الرقبة، وحمدي صفوت عبد الرحيم، 23 سنة من الإسماعيلية، وعبد الرحمن رضا عبد الظاهر، 25 سنة، من المنوفية، كسر بالساق اليمنى.
كما أصيب حمود أحمد محمد، 26 سنة من القاهرة، ألم بالظهر، وحسن محمد على عبد الحميد 31 سنة، كدمات بالجسم، وحمود على عبد الحميد، 24 سنة، من الفيوم، ومحمد حمود محمد، 38 سنة، الجيزة.
فيما لقى شاب آخر ويدعى "أحمد هشام عبد العليم"، 20 سنه مصرعه، توفي أثر اصطدام سيارة به أثناء محاولاته تنظيم المرور على الطريق بعد وقوع الحادث، لحين نقل المصابين.
ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية على أن سيارات الإسعاف قامت بنقل المصابين إلى مستشفى جمصة لتلقى العلاج اللازم وجاءت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وجار تقديم كافة الرعاية الصحية اللازمة لهم.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وجار رفع آثار الحادث من الطريق.