البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القضاء على 59 كلبا ضالا بالإسكندرية

كلاب ضالة
كلاب ضالة

شن إدارة الرصد البيئى بحى غرب الإسكندرية وبالتنسيق مع كل من مديرية الطب البيطرى والإدارة العامة، اليوم الثلاثاء، حملات مكافحة الكلاب الضالة بالميادين والشوارع وأسفل الكباري وبمحيط المدارس وذلك وفقًا للأسس العلمية المتبعة في التخلص الآمن والصحي من الحيوانات الضالة بالشوارع حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين ومواصلة هذه الحملات لبث روح الطمأنينة والأمان لدى المواطنين خلال سيرهم في الشارع. 
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات محافظ الإسكندرية بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة ومديرية الطب البيطري، بشأن تشكيل فرق للرصد بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى لرصد ظهور أية كلاب مسعورة والتعامل الفورى معها حفاظًا على حياة المواطنين، وتوجيهات اللواء هشام كمال وكيل الوزارة رئيس الحى بالاستجابة الفورية حال تلقي أي شكوى من المواطنين للحفاظ على البيئة وصحة الإنسان ولمكافحة انتشار ظاهرة الكلاب الضالة.
أسفرت الحملة عن التخلص والقضاء على عدد 59 كلبا ضالا بالأماكن الآتية: شارع الاتحاد، وأسفل كوبرى القبارى، وشارع الامير لؤلؤ، وشارع الاسناوى، وشارع البيهقى، ومجمع الاخلاص، وشارع المكس، بجوار مقابر ام كبيبة. 
ويهيب حي غرب المواطنين بالمساعدة والتكاتف مع فرق العمل المتخصصة لأداء أعمالها حفاظا على الصحة العامة للمواطنين والأطفال وتلافى وجود حالات عقر آدمي ما يهدد سلامة المواطنين، وجارى المتابعة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة.