البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد واقعة النقاز.. أبرز الهاربين من الزمالك بسبب تأخر المستحقات المالية

أجوجو وكهربا والنقاز
أجوجو وكهربا والنقاز

يعاني نادي الزمالك من الأزمات المالية، منذ بداية الألفية الجديدة، وذلك بسبب المجالس الإدارية المؤقتة نتيجة حل المجالس المنتخبة من الجمعية العمومية لأسباب مختلفة أبرزها المخالفات.
وتتسبب الأزمات المالية في هروب اللاعبين من الزمالك، سواء المحليين أو الأجانب الذين يرفضون الاستمرار دون الحصول على مستحقاتهم خاصة وانهم محترفون ويلعبون في مصر.


وكان آخر هروب منذ ساعات قليلة، للدولي التونسي حمدي النقاز، الذي أعلن فجر اليوم فسخ تعاقده مع الزمالك نتيجة تأخر النادي في سداد مستحقاته المالية لمدة تصل إلى اربعة أشهر وهو أمر غير قانوني، وسبق للاعب أن خاطب الزمالك كثيرا لصرف مستحقاته دون الاستجابة من مجلس الإدارة.

كما سبق لمحمود عبدالمنعم كهربا في نهاية الموسم الماضي، الهروب من الزمالك، لرفض النادي تعديل عقده بما يتناسب مع ما يقدمه للنادي، ومع تأخر بعض مستحقاته ايضا، ووقع اللاعب مع نادي افيس البرتغالي دون الرجوع للزمالك، مع أنباء قوية تتردد في الساعات الجارية تشير إلى اقترابه من ارتداء قميص النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 


وسبق للبوركيني محمد كوفي الهروب من الزمالك موسم 2016 بسبب تأخر النادي في منحه مستحقاته وفقا للعقد، الأمر الذي دفعه للتوقيع مع نادي سعودي، قبل ان تحل الأزمة بحصول الزمالك على أموال من الفريق السعودي نظير انتقال اللاعب، ولكن حدث ذلك بعد هروب كوفي وتوقيعه دون علم الإدارة، فضلا عن هروب مواطنه البوركيني ايضا عبدالله سيسيه والذي كان متألقا في هجوم الزمالك الا ان تأخر المستحقات دفعه للهروب.


وسبق للغاني أجوجو الهروب من الزمالك في عهد ممدوح عباس، بسبب تأخر النادي في دفع مستحقاته، هذا بالإضافة لهروب مواطنه كريم الحسن من الزمالك ايضا من قبل لنفس السبب.