البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ياسمين حمدي تقهر لاعبة تركيا وتحقق "ذهبية" الدوري العالمي للكاراتيه

البوابة نيوز

حققت بطلة مصر، ياسمين حمدي، لاعبة منتخب الكاراتيه، الميدالية الذهبية في وزن 55 كجم بالدوري العالمي للكاراتيه المقام في إسبانيا، وذلك بعد الفوز على بطلة تركيا بنتيجة 3-0 اليوم الأحد.
استطاعت لاعبة منتخب الكاراتيه، ياسمين حمدي، أن تفوز على بطلة كازاخستان في دور الـ64 بنتيجة 6-0، وفي دور الـ32 فازت على بطلة بيرو بنتيجة 7-2، بينما في دور الـ16 استطاعت ياسمين إقصاء بطلة ألمانيا بنتيجة 4-0، وفي دور الـ8 فازت على بطلة إنجلترا بنتيجة 5-0، أما في دور نصف النهائي ففازت ياسمين على بطلة إسبانيا بنتيجة 8-0.
كما حققت في وقت سابق اليوم رضوى سيد، لاعبة منتخب الكاراتيه، الميدالية البرونزية والمركز الثالث في منافسات بطولة البريميرليج التى تقام بإسبانيا، بعد الفوز على لاعبة روسيا 3-1 في منافسات وزن تحت 50 كجم، بعد أن أقصت بطلة فرنسا في نصف النهائي بنتيجة 1-0.
يذكر أن قائمة منتخب مصر للكاراتيه في بطولة البريميرليج تضم كلًا من: أحمد أشرف، على الصاوي، عبدالله ممدوح، طه طارق، محمد أحمد رمضان، مالك جمعة، عبدالله هشام، رضوى سيد، جيانا فاروق، فريـال أشرف، ياسمين حمدي، سارة عاصم، ويرافق البعثة شعبان صابر كإداري، وهاني قشطة ومحمد عبدالرجال كمدربين، ويترأس بعثة مصر في إسبانيا حسام عجور نائب رئيس اتحاد الكاراتيه.