البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

في أول تصريح له.. نائب محافظ المنوفية: أتمنى أن أكون على قدر الثقة

نائب محافظ المنوفية
نائب محافظ المنوفية

أكد محمد موسى، نائب محافظ المنوفية الجديد، أنه سيتم الاجتماع مع المحافظ لوضع تصور للعمل في ضوء تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعظيم موارد المحافظة ورفع جودة الحياة للمواطنين.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ" البوابة نيوز": "أتمنى أن أكون على قدر ثقة المواطنين والقيادة السياسية والمحافظ"، لافتًا إلى أن كونه أحد أبناء المحافظة يعظم من مسؤوليته أمام المواطنين ويرفع سقف الطموحات لديهم.
وأشار موسى، إلى أن عدد نواب المحافظين يبرهن فلسفة الدولة المصرية القائمة على إعداد صف ثاني من الكوادر الشبابية، وثقتها في كفاءة الشباب، كما أنه بمثابة رسالة واضحة للشباب المصري ممن لديهم أرضية وطنية بأن الفرص متاحة له بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية سواء مؤيد أو معارض، يمين أو يسار.
وتابع أن الحركة السابقة شملت عدد محدود من الشباب على عكس ما تضمنته الحركة الحالية من عدد كبير من الشباب، وتولي الدكتور محمد هاني محافظًا لبني سويف رغم صغر سنه، ووجوده كنائب في الحركة السابقة، ما يبرهن على مدى ثقة القيادة السياسية في الشباب وبناء كوادر وقيادات للمستقبل.
وعن استمرار الشباب الذين تم اختيارهم كنواب في الحركة، أكد استمرار عملهم داخل التنسيقية، قائلًا: التنسيقية منصة فكرية، ومشروع مصر نحو المستقبل، مؤمنين بها إيمان كامل، لذا فنحن مستمرين في عملنا داخلها".
وتوجه بالشكر لشباب التنسيقية، مثمنًا جهودهم والتي تبلورت في تبوء خمس أعضاء منصب نائب محافظ.