البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إنقاذ شابين والبحث عن 3 آخرين إثر سقوط "تروسيكل" بمصرف في المنصورة

 سقوط تروسيكل بمصرف
سقوط "تروسيكل" بمصرف

تكثف قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية من جهودها للبحث عن 3 شباب مفقودين في مياه مصرف المنصورة المعروف بـ "مصرف الجاز"، وذلك بقرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة إثر انقلاب تروسيكل بهم.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة، بانقلاب تروسيكل في مصرف المنصورة المستجد "مصرف الجاز" بالجهة المقابلة لقرية منية سندوب  التابعة لمركز المنصورة ويقل 5 من الشباب.
وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري تحت إشراف المقدم أحمد عوض والمقدم هانى حمودة إلى مكان الواقعة  وتبين تمكن  كل من محمد المتولى يوسف خليل، 40 سنة ومقيم بمنية سندوب من القفز من التروسيكل قبل انقلابه، ما أدى لإصابته بآلام بالظهر واشتباه كسر بالساق اليسرى، وعبد الحميد أحمد توفيق، 22 سنة ومقيم بمنية سندوب، تمكن أيضا من القفز من التروسيكل  ومصاب بجرح قطعى بالجبهة 5سم وسحجات بالجسم.
فيما تكثف قوات الإنقاذ النهرى من جهودها للبحث عن 3 شباب آخرين مازالوا  مفقودين في المياه وهم  " أحمد حسن  وعمرو الباز والسيد عطية" ومقيمين قرية منية سندوب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة.