البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بيكيه: لن أرتدي غير قميص برشلونة.. وسأعتزل في هذه الحالة

بيكيه
بيكيه

قال جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، إنه لن يرتدي قميصًا آخر غير قميص "البلوجرانا"، وأنه قد يعتزل كرة القدم قبل انتهاء عقده.
وتحدث بيكيه خلال حوار صحفى مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن احتمالية اعتزاله كرة القدم في وقت مبكر وعن مصيره مع برشلونة، قائلًا: "آخر فريق لي هو برشلونة، ولن أرتدى قميص آخر، وإذا أحسست بفقدان أهميتي وأنني لست على نفس المستوى، فسوف أعتزل قبل انتهاء تعاقدي، ولكن أعتقد أن هذا الأمر لن يحدث لأنني أعرف نفسي وأنني قادر على التحمل حتى 2022، ولكن لا يمكن معرفة ما قد يحدث".
وعن كثرت سفره خارج البلاد في الفترة الأخيرة قال: "ما قلته هو أنني أنام في بعض الأيام أربع أو خمس ساعات، ولكن بشكلٍ عام وبصفة خاصة في أيام المباريات أنام 10 ساعات مساءً وساعتين وقت الظهيرة، بالتأكيد هناك أيام أنام فيها قليلًا، ولكن هذا ليس فقط من أجل تنظيم كأس ديفيز وإنما أيضًا لأنني أحب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين وهذه المباريات تكون في وقت متأخر".
وأكد: "النوم والتغذية أمران مهمان، ولكن هناك أمور أخرى كالتدريب جيدًا والتركيز قبل المباريات، هناك أمور كثيرة وأحاول الالتزام بجميعها، وجودي في برشلونة منذ 12 عامًا و16 عامًا، منذ أن بدأت مسيرتي ليس أمرًا عشوائيًا وإنما لأن لديّ عدة أمور روتينية أحاول الالتزام بها، وجميعها تسير بشكلٍ جيد".
وأما بالنسبة إلى مدرب الفريق الحالي إرنستو فالفيردي والفارق بينه وبين المدربين السابقين فأكد أنه ليس هناك فارق، وفي هذا الصدد صرح: "لقد تعايشت مع كل المدربين بنفس الشكل، جميعهم يرغبون في العمل لمحاولة الفوز، قبل فالفيردي كان هناك لويس إنريكي ولا أرى أي فارق".
وفيما يتعلق بأداء الفريق، أنهى تصريحاته قائلًا: "نعلم أنه يجب علينا اللعب بشكلٍ أفضل، والجميع يعلمه، ولكن إذا كنا في المركز الأول فهذا لأننا لا نلعب بشكلٍ سيئ للغاية كما يرى الجمهور، وبصفة خاصة وسائل الإعلام، ولكن نعمل دائمًا على الوصول إلى أقصى ما يمكننا الوصول له ونحاول التطوير من طريقة لعبنا".