البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مكافآت استثنائية للاعبين وتحفيزهم للتتويج باللقب

عمرو الجنايني رئيس
عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لأتحاد الكرة المصري

قرر عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد كرة القدم، صرف مكافأة استثنائية لجميع لاعبي المنتخب الأوليمبي بعد التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وقال "الجنايني"، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "قررنا كلجنة خماسية باتحاد الكرة صرف مكافأة خاصة لكل اللاعبين بعد التأهل للأولمبياد خارج لائحة المنتخب، بالإضافة إلى المكافأة الأساسية الخاصة بالتأهل للأولمبياد".
وعبر الجنايني عن سعادته الكبيرة بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب، مضيفا: "سنسعى للفوز بلقب البطولة غدا لإسعاد الجماهير والدولة".
من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن ما وصل له المنتخب الأوليمبي من إنجاز بصعوده لأولمبياد طوكيو 2020 نجاح منظومة كاملة وليس نجاحا فرديا.
وقال وزير الرياضة، في تصريحات عقب المباراة: "مبروك لكل مصر التأهل للأولمبياد، سعداء به بكل تأكيد، الأداء مشرف للغاية، لاعبو المنتخب يلعبون بقلوبهم وعقولهم وبفكر وثقافة كبيرة".
وأضاف: "جميعا نفخر بذلك، أتمنى أن نستكمل المشوار ونحقق اللقب الأفريقي في المباراة النهائي، ومحدش بينجح لوحده، جميعنا ندعم ونساند بداية من رئيس الجمهوري، والرياضة جزء من المنظومة، نعيش الآن حالة فريدة مع منتخب مصر الأوليمبي".