البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إخلاء سبيل والدة "طفلي بير السلم" بضمان محل إقامتها

البوابة نيوز

قررت نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل "سها.ا"، والدة الطفلين "مالك 4 سنوات ويازن 3 شهور"، والمعروفة إعلاميا "طفلي السلم"، وذلك بضمان محل الإقامة.
وذكر في أقوالها أمام نيابة أول طنطا، أنها تقدمت ببلاغ يثبت حالة الولادة، ومطالبتها إثبات الطفل إلى والده المطرب "شادي ال"، ولكنه كان يرفض ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين، ولكنها كانت ترفض. 
وكانت النيابة قررت، الاثنين الماضى، التحفظ على، والدة الطفلين "شادي - 4 سنوات"، و"يزن - 3 شهور"، في طنطا، والمعروفة بقضية "طفلي السلم"، على ذمة التحقيق، وذلك لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، ووجهت إلى الأم تهمة الإهمال في رعاية طفليها، والإهمال في رعاية الطفل الرضيع "يزين 3 شهور"، واستخراج له شهادة ميلاد وإعطائه التطعيمات.
وقررت نيابة أول طنطا، استدعاء سوسن الخولي، صاحبة البلاغ، في واقعة "طفلي السلم" بطنطا، لسماع أقوالها في العثور على طفلين أمام باب شقتها؛ تبين من التحريات أنهما أبناء جارها المطرب الشعبي شادي الأمير، من زوجته الثانية.
تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.
وجرى إجراء تحريات عن الواقعة، برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس المباحث، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبي، يدعى "ش. ا"، وأم تدعى "س. ال. ع"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، والزواج من أخرى، وتهرب الزوج والزوجة عقب الانفصال من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهرب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة التى قررت إيداع الطفلين بدار للرعاية الاجتماعية في طنطا، وتولت التحقيق.