البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. افتتاح معرضين فنيين بجاليري ضي

البوابة نيوز

افتتح هشام قنديل رئيس مجلس إدارة أتيلية العرب للثقافة والفنون- جاليري ضي، معرضي الفنانين الدكتور حسن عبدالفتاح والفنان محمد ثابت، وشهد المعرض إقبالا جماهيرًا كثيفًا، على أن يستمر لمدة ثلاثة أسابيع.
حضر الافتتاح لفيف من الفنانين والنقاد والإعلاميين من بينهم مفيد فوزي، وجمال الشاعر، وجمال فهمي، ومصطفى الفقي، وصلاح المليجي، وطارق الكومي، ووجدي عثمان، والدكتورة لميس خطاب، وأحمد زيدان، والدكتور محسن حمزة، ومحمد حجازي، وأسماء سامي، والدكتور رمضان عبدالمنعم، وأحمد عبدالجواد، وخالد السماحي، وجمال هلال، والدكتورة أماني فهمي، والدكتورة سهير عثمان، والدكتور محمد التهامي، وسعيد كامل، وحسن شبط، وإبراهيم عطار، والدكتورة نهاد.
ومن جانبه قال هشام قنديل: "إن المعرضين يعتبران امتدادا رائعا لمعارض جاليري ضي المتميزة؛ حيث عرض الفنان الكبير الدكتور حسن عبدالفتاح مجموعة كبيرة من أعماله، تجاوزت مائة عمل تشمل كل المراحل التي مر بها الفنان، بداية من مرحلة الستينيات حيث ينتمي الفنان إلى هذا الجيل، وشملت الأعمال بعض الأعمال الزخرفية وبعض الأعمال الإنسانية، حيث كانت المرأة هي البطل في معظم هذه الأعمال".
وواصل قنديل: "كما عرض الفنان اللواء محمد ثابت أعماله النحتية التي جاءت بعنوان المسافر، وظهرت فيها براعة الفنان في إقامة العلاقات بين كتلة وفراغ العمل الفني وبأحجام مختلفة".