البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل ضبط أخطر مروج للهيروين في السويس

هيروين
هيروين

تمكنت مباحث السويس من ضبط أخطر مروج لمخدر الهيروين الخام والذى يستخدم طرقا أشبه بالشبح من خلال استخدام سيارته الخاصة المزودة بالسلاح للتنقل بين المتعاطين وتوصيل الهيروين لهم بالطرق العامة.
وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغات من الأهالى بوجود سيارة مشبوهة تتنقل بين أحياء المدينة لترويج المخدرات ويقوم المتعاطون بملاحقتها للحصول على احتياجاتهم منهم في وقت الذروة.
أعد اللواء عامر محمود مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، خطة لتتبع تاجر المخدرات والقوة المناسبة لضبطه دون مخاطر على القوات والمواطنين.
أكدت تحريات العميد ايمن عبد الحميد رئيس إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس،  أنه يقوم بترويج الهيروين في وقت الذروة وفى السابعة مساء ولا يتخذ أماكن ثابتة للترويج، فيما تم إعداد ثلاثة قوات من مباحث فيصل والأمن العام لتعقبه تم رصده بشارع ناصر، فتمت مطادرته من خلال قوات مدربة نظرا لأن التحريات أكدت عدم تعاطى المخدرات وتدربه يوميا بأحد صالات الجيم ودقة استخدام السلاح بهدف المقاومة.
ونجحت القوات في إيقافه من خلال أشخاص زعموا أنهم متعاطون وقامت القوات بالانقضاض عليه وشل حركته لعدم استخدام البندقية التى بحوزته.
وبتفتيش سيارته تم العثور على ٣ اسطوانات بها مخدر الهيرون يزن ٧٥٠ جرام و١٤ الف جنية نتيجة تعاطى بخلاف بندقية خرطوش وميزان حساس والسيارة الملاكى.