البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حزب الحرية يقر لجنة جديدة لـ"إعداد وتأهيل الطلائع والأشبال"

 النائب أحمد مهنى،
النائب أحمد مهنى، الأمين العام للحزب

أقر حزب الحرية المصري، اليوم الثلاثاء، لجنة جديدة تحت عنوان "إعداد وتأهيل الطلائع والأشبال"، وجرى تكليف الدكتورة ولاء مكاوي، برئاسة هذه اللجنة.
جاء هذا بحضور النائب أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، ونائبي رئيس الحزب، الدكتور مجدي علام، واللواء حسن ناجي، والأستاذ أحمد القططي، مساعد الأمين العام لشئون المتابعة، والدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد أدريس أمين التنظيم بالحزب.
وقال الأمين العام للحزب، إن اللجنة تهدف إلى تقديم برامج تأهيلية وتثقيفية مختلة للاشبال من عمر 11 إلى 18 عاما، ويسعى الحزب من خلال هذه اللجنة تقديم جيل من الشباب الواعي المثقف، وذلك من خلال حصوله على قدر من المعلومات الثقافية منذ الصغر تساعده على الإبداع والتطور في مراحل متقدمة من العمر.
وأكد أن هذا اللجنة سوف تجمع بين الجميع من اسوياء أو ذوى الهمم والعمل على الدمج بينهم في كل التدريبات والمنتديات والرحلات الترفيهية والتعريفية، ما يعد نموذجا جديدا من الأداء الحزبى الذى لا يقف عند العمل السياسى فقط وإنما يتطرق إلى العمل الخدمى والترفيهى والتعليمى والتربوي.
وأوضح مهني، أن غقرار اللجنة بالمقر المركزي، سيكون نواة لانتشارها بجميع مقرات الحزب بالمحافظات، وتحقيق الهدف منها بشكل أكبر لتشمل جميع الفئات من هذه المرحلة العمرية بجميع المحافظات.
وتابع: أن الحزب يعد المواطنين الشرفاء بأن يلبى أغلب متطلباتهم تحت قيادة حكيمة واعية متطورة وتفكر خارج الصندوق وهذا ما تعودناه من القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي.