البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أسرة خادمة الهرم تكشف كواليس العثور على جثتها بمسكن مُسن خليجى

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها بشأن العثور على جثتى عربي الجنسية وخادمته، واستدعت جهات التحقيقات اسرة الفتاة لسؤالهم.
وقالت اسرة الفتاة المتوفية، إن ابنتهم كانت تعمل لدى المتوفى منذ ما يقرب من عام، مشيرين إلى انها كانت تتردد عليه بحكم عملها كخادمة، ومنذ 3 أيام توجهت إليه كالعادة، واتصلت بنا للاطمئنان على وصولها، مضيفين أنه بعد فترة من الزمن انتظروا عودتها إلا أنها تأخرت وحينما اتصلوا بها لم تجب، ولم تعاود الاتصال بهم.
وأوضحت اسرة الفتاة، أنهم على الفور توجهوا نحو منزل المتوفى للاطمئنان عليها وحينما طرقوا الباب لم يجب احد وبسؤال الجيران عما إذا كانوا لاحظوا خروج أو دخول احد فأجابوا بأنهم لم يلاحظوا المتوفى منذ عدة ساعات، فاضطروا إلى كسر الباب حتى وجدوا جثتى الرجل والفتاة، واتصلوا بالإسعاف والنجدة.
وجاء بالتحقيقات الأولية، أن بلاغا ورد لقسم شرطة الهرم من شرطة النجدة، مفاده العثور على جثتين داخل شقة سكنية، بالانتقال والفحص تبين أنهما "ع.ع" ٧٤ سنة، سعودي الجنسية، و"أ.ش" ٣٨ سنة، خادمة، عاريين داخل البانيو، ويوجد جميع متعلقاتهما، إلى جانب وجود خمور ومنشطات جنسية، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.