البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تجديد حبس "كمسري" قطار طنطا لمدة 15 يوما

البوابة نيوز

قررت نيابة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، تجديد حبس كمسرى القطار رقم 934، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة مصرع راكب ونجاه الثانى بعد إجبارهما على القفز من القطار لعدم دفعهما ثمن التذكرة.
كانت نيابة مركز طنطا، أصدرت مسبقا قرارا بإخلاء سبيل المدعو أحمد سمير على، زميل المتوفى ويدعي ( م.ع - 23 سنة) من شبرا الخيمة قليوبية، وتباشر النيابة تحقيقاتها الموسعة في القضية.
تعود الواقعة عند ألقت مباحث السكة الحديد بطنطا، القبض على كمسري القطار القادم من الإسكندرية لمدينة طنطا رقم 934، بعد أن أجبر راكبين من الباعة الجائلين، على إلقاء نفسيهما من القطار أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، مما تسبب في مصرع أحدهما.
كان اللواء خالد موسي مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، تلقى إخطارا من العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، بورود بلاغ من ركاب القطار القادم من إسكندرية إلى مدينة طنطا بقيام كمسرى القطار ويدعي ( م.ح) بإجبار راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهم بنطاق دفرة التابعة لمركز طنطا وتم ضبطه وتسليمه لمركز طنطا.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلى نيابة مركز طنطا التى أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ثم صدر القرار المتقدم.