البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وصول ضيوف مؤتمر "الاتصالات الراديوية" لحضور الفعاليات بمشاركة السيسي

البوابة نيوز

وصل إلى مركز شرم الشيخ الدولي للمؤتمرات، عدد كبير من الوزراء والمسئولين والمحافظين وأعضاء مجلس النواب وقادة القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى مجموعة من رؤساء الشركات، لحضور المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية، الذي يفتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، وينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة.
وتستضيف مدينة شرم الشيخ، المؤتمر الدولى للاتصالات الراديوية "WRC" التابع للاتحاد الدولى للاتصالات، والذى يعقد لأول مرة منذ 20 عامًا خارج مقر الاتحاد بجنيف، تحت رعاية السيسي.
يشارك في المؤتمر أكثر من 3500 مشارك من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيرًا ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.
وأجرى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جولات تفقدية داخل قاعة المؤتمرات الرئيسية بشرم الشيخ، التي تستضيف فعاليات المؤتمر، للوقوف على كل الاستعدادات التي انتهت منها الوزارة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والشركة المصرية للاتصالات، بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، لاستضافة هذا الحدث الدولي الكبير، كي يخرج بصورة تليق بمكانة مصر وريادتها الإقليمية والدولية في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.