البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"فودة" يترأس المجلس التنفيذي العاشر

 المجلس التنفيذي
المجلس التنفيذي العاشر

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي العاشر للمحافظة، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء، بحضور اللواء نادي حنفي عشماوي السكرتير العام والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.
وبدات فعاليات الاجتماع بالسلام الجمهوري وكلمة المحافظ الذي استعرض خلالها الإنجازات والتي جرى عرضها من خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد، تحت عنوان "أكتوبر.. انتصارات وإنجازات" بالأمس والذي جرى عرض إنجازات المحافظة خلال الفترة من 2014 إلى 2019، بحضور عدد كبير من القيادات السياسية والشبابية.
كما كرم المحافظ عددا من المميزين بأعمالهم خلال الفترة السابقة لقيادات وموظفين بالمحافظة.
وشمل جدول أعمال المجلس على الخطة المستقبلية لمشروع الإسكان الاجتماعي على مستوى المحافظة حتى عام 2030 وكذلك الإجراءات التي جرى اتخاذها حيال تنفيذ القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية بشأن التصالح على بعض على بعض التصالح على بعض مخالفات البناء والموقف التنفيذي لاستعدادات المحافظة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل من ناحية المنشآت الطبية والقوى البشرية.
كما شمل جدول الأعمال على عرض الموقف التنفيذي لتثبيت المتعاقدين وترقيات العاملين وتطبيق الحد الادنى للمرتبات وعرض تخصيص عدد 2 قطعة أرض لبناء مقر ونادي المعلمين بمدينه أبورديس مساحه كل قطعه 300 مترا مربعا بتقسيم المروة والنقابة لديها الإمكانيات المادية لتنفيذ النادي كما كرم عددا من المواطنين لمساهماتهم الفعالة في كافة احتفاليات وفعاليات المحافظة.