البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. استمر 12 ساعة.. تفاصيل حفل زفاف نجمة هوليود جنيفر لورانس

البوابة نيوز

تزوجت النجمة العالمية جنيفر لورانس والحاصلة على أوسكار، من خطيبها كوك ماروني، حيث وصفت بعض الصحف العالمية حفل الزفاف بالرائع.
وتبرز "البوابة نيوز" تفاصيل حفل الزفاف والحضور من نجوم هوليود ومكان إقامة الحفل والقصر الذي تزوجت فيه لورانس.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية استمر الحفل لمدة 12 ساعة وغادر الزوجان من المدخل الخلفي لمنزل بيلكورت، في نيوبورت بولاية رود آيلاند الأمريكية، وتضمن الحفل حفلات الشواء، وكان العروسان يستخدمان إجراءات أمنية مشددة حول المكان الفخم الذي يقع عند زاوية ضاحية هادئة في البلدة، وتم وضع ستائر سوداء على النوافذ، وتم وضع شاشات خصوصية لمنع السكان المحليين من الحصول على لمحة من قائمة الضيوف.
وقائمة الضيوف من مشاهير هوليوود، تضمنت كل من كاميرون دياز وأديل ونيكول ريتشي وإيما ستون وسيينا ميلر وكريس جينر وايما سون، إيمي شومروأديل.
ووفقا لموقع "بيبول" ارتدت العروس ثوب ديور للاحتفال وهي الماركة المفضلة اليها، كما أن القصر الذي اقيم به الحفل هو بيلكورت في نيوبورت، وهو قصر على طراز لويس الثالث عشر يعود تاريخه إلى عام 1894.
وكشفت تقارير أن القصر كان مهجورًا حتى أن واحدة من السكان دعت "شامان"، طقوس دينية تستخدم لطرد الأرواح الشريرة، إلى القصر لإبعاد الطاقات الشريرة التى سكنت القصر ومن ثم إعادته إلى سابق مجده لاستضافة فعاليات ومناسبات خاصة وحفلات زفاف.
وأنشأت جينيفر لورانس قائمة رائعة لضيوفها، فيمكن للضيوف الاختيار من بين كعك البطاطا الحلوة، وبراعم بروكسل (نوع من أنواع الكرنب) مع صفار البيض كما تشمل المنيو من اللحوم، سمك السلمون المشوى على الخشب مع الأعشاب والزبدة المضاف إليها الليمون، أو لحم الخنزير المدخن أو اللحم البقرى مع الصلصة، بالإضافة إلى عدد من المقبلات مثل التفاح المخلل، والجزر المحمص، والبطاطس المدخنة وتشمل المائدة الحلويات المخبوزة مع الشيكولاتة والكراميل المملح والتفاح الطازج.
لورانس 29 عاما، الحاصلة على جائزة الأوسكار، ارتبطت بماروني 34 عاما، وهو تاجر فنى في نيويورك، منذ فترة وأعلنوا خطبتهم في فبراير الماضي، وقد وصفته جنيفر بأنه الشخص المفضل لها على هذا الكوكب.