البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسيت بالغدر.. شاب يقتل صديقه بسبب 40 ألف جنيه في السلام

اسعاف-ارشيفية
اسعاف-ارشيفية

شهدت مدينة السلام واقعة مؤسفة بمقتل شاب من محافظة سوهاج على يد صديقه الذي قدم معه إلى محافظة القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، وسعيا وراء الرزق، إلى أن استقر بهما الحال في أحد المقاهي وعملا باليومية وغيرها إلى أن تمكنا من جمع 40 ألف جنيه.
بدأت الواقعة بنشوب خلاف بين الصديقين بسبب رغبة أحدهما في اقتسام المال وهذا بدأ الإحساس بالغدر يتسلل داخل الصديقين، وبالفعل بدأت خيوط الجريمة تكتمل حينما استدرج المتهم ويدعى أحمد قاسم، صديقه المجني عليه ويدعي محمد رمضان، إلى كوبرى السلام وهناك ضربة وتمكن من الاستيلاء على ما بحوزته من أموال وتخلص من الملابس الموجود عليها آثار الدم.
وحتى يبعد المتهم الشبهات من حوله ظل بمنزله، مبررا إقدامه على الجريمة لشعوره بالغدر من جهة صديقه وان المجني عليه يرغب في الاستيلاء على المال، خاصة بعد تكرار اتصالاتي به ومماطلته في اقتسام المال و إعطائي حقي.
وعن تفاصيل يوم الجريمة قال المتهم: "واحنا على الكوبري في منطقة السلام ثان ضربته بعدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسبته ومشيت بسرعة واخذت الفلوس بتاعتي منه".
وكشفت تحقيقات النيابة بوصول محمد رمضان جثة هامدة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء الجريمة صديق المجني عليه ويدعي أحمد قاسم وأن الوفاة نتيجة ضربة أدت إلى النزيف والوفاة.