البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مهاجم منتخب إسبانيا: الوقت أمامنا للتحسن

رودريجو مورينو مهاجم
رودريجو مورينو مهاجم المنتخب الإسباني

أكد رودريجو مورينو مهاجم المنتخب الإسباني، الذى قاد الماتادور إلى التأهل الرسمى لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بهدفه القاتل في الدقيقة الـ90 الذى تعادل به مع السويد، أن الهدف الرئيسى تحقق، والوقت ما زال أمامهم من أجل مواصلة التطور والنضج حتى موعد انطلاق البطولة.
وتأهل المنتخب الإسبانى إلى النهائيات، بعد تعادله مع مضيفه السويدى بهدف لكل فريق، في المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السادسة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.
وتحدث "مورينو" عقب اللقاء في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: "سعيد بالتأهل، كنا نستحق نتيجة أفضل بالنظر لأداء الشوط الأول، صنعنا فرصًا عديدة كانت كفيلة لجعل المباراة أكثر سهولة، الهدف الرئيسي تحقق".
وقال اللاعب، الذي شارك كبديل بعد أن اشتكى من آلام عضلية، لكنه في النهاية أسهم بنزوله بهدف التأهل: "كنت أعاني منذ فترة من آلام عضلية، شاركت لبعض الوقت في المران خلال الأسبوع الماضي، وبالأمس شعرت ببعض الألم، المدرب أراد اليوم تجربة عناصر أخرى، ولم أكن سليم تمامًا، وتمكنت من المشاركة لبعض الوقت في المباراة، وأشكره على هذه الثقة".
وتابع: "بالطبع الجميع سيتحدث عن أننا دون المستوى إذا لم نفز بجميع المباريات، هذا طبيعي لأننا نمثل أحد أفضل منتخبات العالم، ولكن الأهم هو التأهل، الآن الوقت أمامنا للتحسن ومواصلة عملية التطور".