البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"ذا صن" تنفي وقوع عمل إرهابي بموقع تصوير "جيمس بوند"

البوابة نيوز

نفت صحفية "ذا صن" وقوع أي عمل إرهابي في قاعدة بريز نورتون الجوية البريطانية، التي يجري فيها تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام "جيمس بوند" للنجم دانيال كريج.
وقال مصدر للصحيفة إنه تم إرسال كلاب بوليسية من وحدة التخلص من القنابل للتحقيق في الأمر، وتم وضع طوقا طوله 300 متر حول احد الشاحنات المشتبه بها، مؤكدًا إنه خطأ فادح تسبب في مثل هذا الذعر الأمني ​​الهائل.
وشهد موقع تصوير الجزء الـ25 من السلسلة والذي يحمل أسم "No Time To Die"، حالة من الذعر والقلق عقب أن قام أحد الأشخاص التابعين لطاقم الفيلم بترك شاحنة داخل القاعدة الجوية عقب الانتهاء من التصوير، وبعد إبلاغ السلطات تم اجلاء 400 فرد من داخل القاعدة للتأكد من جدية الأمر قبل أن يتأكد سلبيته.
وتتبع قصة الفيلم، المقرر طرحه في أبريل المقبل، شخصية العميل جيمس بوند (دانيال كريج) الذي أصبح خارج الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ويتغير هذا الحال عندما يحضر صديقه في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية فيليكس ليتر (جيفري رايت) طالبا المساعدة، تكون مهمتهما هي إنقاذ عالم مختطف، وهو ما يجعله في مواجهة مميتة مع شرير غامض (رامي مالك) مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.
يشارك في البطولة دانيال كريج، رامي مالك، نيل بورفيس، روبرت وايد، سكوت بيرنز، رالف فاينز، وإخراج كاري فوكوناجا.