البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019

البوابة نيوز

تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الجمعة، 11 أكتوبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

 

برج الحمل

كن ساكنًا ولا تتحرك قد تخيب أمالك على الصعيد المهني حاذر من الفوضى والبلبة في الأفكار وفي المعاملات فترة ضعيفة جدًا تتعرض خلالها للفشل، تبتعد عن الأضواء وتكتفى بالروتين ولا تجازف بأى جديد كى لا تمنى محاولاتك بالفشل فترة محبطة ومحزنة للبعض فقط فكر وخطط ورتب لما هو قادم.

برج الثور

تفاعل مع محيطك بجرأة وانفتاح تميل إلى إعلان انتمائك إلى جمعية أو مؤسسة لا تهمل واجباتك تلعب دور بارز في محيطك أنت بحاجة لتعزيز الروابط والعلاقات على جميع أنواعها تفرح بدعم وتكاتف مع قضيتك.

برج الجوزاء

تطمئن خواطرك وترتاح إلى سير الأمور وتتواصل لاتفاق وحلول مميزة فرصه عقد أو سفر ضع مخاوفك جانبا حتى لو شعرت بضغوط أو برغبه للانفعال لا تخاطر بسمعتك حاذر أثارت المتاعب قد تشعر بالغضب والغيرة.

برج السرطان

لا تستسلم بل كرر المحاولات وثابر حتى تصل إلى هدفك إنها أفضل أيام الشهر وسترتفع حظوظك وربما برحلة أو تشارك في احتفال أو تناقش موضوعا قد تبدأ عملا أو دراسة جديدة حيث تناقش بقوة وذكاء وتتجرأ على رفض ما لا يناسبك لا تخش شيئا بل ثق بنفسك أكثر إنها فترة مناسبة لخوض تجربة جديدة أو السفر.

برج الأسد

تكون الاتصالات ضرورية وتعرف لقاءات جديدة تساعد على تعزيز الروابط عالج المسائل بحكمه وتجنب التوتر كن حريصا على كل كلمة أو موقف تتخذه ابحث عن التوافق والقواسم المشتركة تأثيرات القمر ضاغطة لا ترفع صوتك ولا تتذمر لا سيما خلال متابعة المعاملات الإدارية.

برج العذراء

احذر نبرة الصوت العالية حيث لا تسمح للضغوط الطارئة بالتأثير عليك تشعر بالعدائية أو الغضب نتيجة الاستفزاز وعدم القدرة على التعبير الواضح مسألة قانونية.

برج الميزان

تتسلط الأضواء على تحمل الأعباء وتشعر بالارتباك أو الهلع تنذر الأجواء بالمتاعب والمخاطر والتهديدات للوظيفة والمصالح تجنب التوتر حاذر الإهمال الصحي باكر إلى عملك ولا تماطل وكن دقيقا بمواعيدك ولا تخالف القوانين والأنظمة تكيف مع الجديد والطارئ بتفاؤل وجهوزية تامة.

برج العقرب

تحمل الفترة إنجازات وتطورات لافتة وناشطة لا تماطل وكرر المحاولات السابقة بداية لنشاط فنى وإبداعي وأيضا قصة حب جديدة أو اشتعال للعلاقة الحالية تضطر إلى الاهتمام بأحد أفراد العائلة أو عطل منزلى وضعك الصحي ضعيف لا تعاند ولا تتشبث بموقفك إذا اشتدت الضغوط برر عملك وأظهر مهارة على الصعيد الشخصى.

برج القوس

هدئ من روعك وتوقف عن التفكير قليلا قد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة لا تختلق المشكلات ولا تخالف الرأي العام ولا تناقش بجفاء بل اعتمد على الليونة والدبلوماسية فترة متقلبة لا تعد براحة البال الكاملة قلق عائلي أو شخصي تميل للتوتر والتسرع في توجيه الملاحظات احذر من المتاعب الشخصية.

برج الجدي

وظف طاقتك الذهنية والبناءة لوضع حد التساؤلات والالتباسات ناقش بهدوء لتتمتع بسرعة الخاطر وقدرة على التفاوض والإقناع وتقوم بتسوية مالية مرضية عبر عن رأيك وموقفك لكن بهدوء وثقة ولا تعرض جهودك السابقة للضياع تكثر التنقلات وحركة التواصل فترة ممتازة لعقد مؤتمر أو للقيام برحلة.

برج الدلو

تفرح لمصالحة دافع عن حقك ولا تنم على ضيق الوقت غير مناسب للتوظيفات المالية الكبيرة أو الطويلة الامد تريث قليلا

قد تناقش موضوعا ماليا أو معاملات إدارية تلقي نتيجة مرضية، اسع للحصول على المزيد من التوافق والتضامن وتجنب التفرد بالراي.

برج الحوت

تستعيد حماستك وعزيمتك وتمارس جاذبية لا تضاهى لبدء مشروع أو خطة جديدة تمتلك الطاقة الكافية للانطلاق بمشروع جديد ولحسم أمر عالق.. خبر سار تطلع على خبر جيد ويكون بمثابة إشارة انطلاق جديدة فترة ناشطة وحماسية بفضل القمر قد تلقى رسالة أو تنطلق بمشروع ما.