البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البحر الأحمر تستعد لاستقبال أبطال العالم لعبور المانش إلى الغردقة

البوابة نيوز

في ظل توجيهات القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بملف وقضية الاحتياجات الخاصة وذوي الإعاقة، تنطلق اول خطوات مراحل التجهيز لفريق عبور المانش من متحدي الإعاقة، من مدينة الغردقة برعاية كل من محافظ البحر الأحمر ووزير الشباب والرياضة.
وسيشارك بالمسابقة لاعبون على المستوى المحلي والعالمي اللاعبون الالمان فرانك، أنجيه، تينا، وكذلك مشاركة السباح المصرى محمد الحسينى.
وتستقبل مدينة الغردقة السبت المقبل، بعثة المملكة العربية السعودية برئاسة الدكتور نعيم أحمد المهدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة معا لذوى الاحتياجات الخاصة بالمملكة بصحبته السباحين السعوديين فيصل القصيبى وحسام المحينشى للانضمام في معسكر الاعداد للمنتخب العربى لذوى الإعاقة الذهنية لعبور المانش يوليو 2020 تحت إشراف السباح المصرى خالد شلبى وكيل الاتحاد الإنجليزي لعبور المانش في شمال أفريقيا والشرق الأوسط أول من عبر المانش بذراع واحدة ومعاونة السباحة الأولمبية شيروت حافظ.
وتبدأ بروفات تدريب السباحين في تتابع عبور المانش من مدينة الغردقة خلال الفترة من 12 إلى 18 من الشهر الجارى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر.