البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كاميرات المراقبة تقود الأمن لـ"الأم القاتلة".. فشلت في نسب طفلتها لزوجها العقيم.. فخنقتها وألقتها في حفرة بالخليفة

البوابة نيوز

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثامنة مساءً، الأربعاء الماضي، عندما فوجئ ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة، بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة ملقاة داخل حفرة بمنطقة الخليفة، ولم تمر 10 دقائق حتى وصل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، حيث شاهدوا جثة لطفلة عمرها حوالى عام ونصف.
لم تمر 24 ساعة حتى نجح الأمن فى كشف غموض الواقعة، وتبين أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الجريمة لعدم قدرتها على قيدها فى السجلات باسم زوجها.
تفاصيل الجريمة الشنيعة بدأت بتلقى المقدم أحمد قدرى رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفلة ملقاة داخل حفرة بشارع الأمام الليثى بمنطقة الخارطة القديمة في السيدة عائشة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثرت على جثة طفلة عمرها نحو عام، وبها عدة إصابات في الوجه والرقبة وترتدى ملابسها وملفوفة بملاية.
دلت تحريات رجال الأمن، أنه أثناء قيام عمال بتوصيل كابلات، عثروا على جثة الطفلة فى حفرة عمقها حوالى متر، وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث ومناقشة شهود العيان، وبتفريغ الكاميرات رصدت وجود سيدتين تحملان طفلة ودخلا بها الى الشارع وعند خروجهما تبين عدم وجود الطفلة.
بتتبع سير المتهمتان تم تحديدهما وتبين أنهم كلا من "ى. ع، 37 سنة، وو أ، والقى القبض عليهما وتبين أن الاولى والدة الطفلة والثانية إحدى قريباتها، وأمام رجال المباحث اعترفت الأولى أنها قتلت الطفلة بسبب رفض زوجها الثالث نسبها إليه لعدم قدرته على الإنجاب.
وأضافت المتهمة، أن لديها 3 أطفال من زيجتين سابقتين وتزوجت للمرة الثالثة، وأنجبت تلك الطفلة ورفض زوجها نسب الطفلة إليه لشكه في سلوكها، ففكرت فى التخلص منها وبالفعل قتلتها وحاولت استخراج تصريح دفن لكن الأطباء رفضوا لعدم وجود شهادة ميلاد للطفلة، فقررت وإحدى قريباتها إلقائها في الحفرة لإخفاء الجريمة.