البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"وكيل نواب النقل" ينتقد أداء الحكومة

النائب محمد عبدالله
النائب محمد عبدالله زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس ال

قال النائب محمد عبدالله زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الأداء الحكومي خلال الفترة السابقة كان عليه الكثير من علامات الاستفهام في عدم تنظيم طرق الخدمات المقدمة للمواطن، والتي نتج عنها الكثير من المشكلات التي أدت إلى الاحتقان، لعدم وجود حلول سريعة في أبسط المشكلات التي تقابل المواطن.
وأوضح زين، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن ملف التضامن الاجتماعي هناك الكثير من المشكلات التي يعاني منها المواطن سواء في تضيع فرص الأعمال من خلال تقنين الأراضي.
ولفت إلى أن ملف التموين ايضًا يوجد به مشكلات في عمليات الحذف والإضافة تتم بطريقة عشوائية، بالإضافة إلى عدم وجود بيانات حقيقية الأمر الذي يترتب عليه خروج الكثير من المستحقين لتلك البطاقات من الطبقات الفقيرة، الأمر الذي يتسبب دائمًا في احتقان المواطنين.
وأشار إلى أن قطاع الصحة هناك الكثير من المستشفيات داخل المحافظات والمراكز والمشكلة الدائمة في عدم وجود علاج وأطباء داخل المستشفيات الحكومية، متسائلًا: أين يذهب الفقير هل يذهب إلى المستشفيات الخاصة التي تهدر دماء المصريين، مبينًا أن هذه المشكلات موجودة في كل القطاعات لذلك الأمر يتطلب تصحيح الأوضاع في جميع القطاعات.