البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فالفيردي يتحدث عن إمكانية مشاركة ميسى وديمبلى أمام إنتر ميلان

 إرنستو فالفيردي
إرنستو فالفيردي المدير الفنى لفريق برشلونة

يلتقى برشلونة الإسبانى، بفريق إنترميلان، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة من مساءً اليوم الأربعاء.
وقال إرنستو فالفيردي المدير الفنى لفريق برشلونة، عن هذه المواجهة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنتر تغير كثيرًا سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين، ويلعب بشكل مختلف على الرغم من وجود بعض التشابه معنا مثل محاولة الضغط من الأمام، وبدءوا البطولة بأداء جيد وفازوا بجميع المباريات، لهذا ننتظر مباراة معقدة".
وأكمل فالفيردي حديثه بالإشارة إلى مباراة الموسم الماضي أمام الإنتر قائلًا: "مواجهتا العام الماضي كانتا متوازنتين، لكنهم أصبحوا فريقًا آخر، وهذا أمر يشبه ما حدث لنا عندما واجهنا تشيلسي منذ موسمين، وهو فريق مرن ومن الصعب هز شباكه، وهذه مباراة مهمة لنا".
وفيها يتعلق بإصابة ليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي وإمكانية لحاقهما بالمباراة، أضاف فالفيردي، قائلًا: "علينا الانتظار حتى التدريبات، وديمبيلي بالأمس شارك في الجزء الأول من التدريبات وسننتظر إذا كان بإمكانه المشاركة أكثر من هذا، وفي المقابل، ميسي شارك في نصف الجلسة التدريبة وسنرى إذا كان بإمكانه البقاء حتى نهاية التدريبات، ولكن أعرف مدى إمكانية اعتمادي عليهما".
وحول مشاركة ميسي في المباراة بأكملها عند استلامه التقرير الطبي، علق فالفيردي، قائلًا: "سنرى إذا حصل على التصريح الطبي، ولكن في البداية سنحدده في التدريبات، وما أؤكده دومًا هو عدم اتخاذ أي مخاطرة تجاه اللاعبين".