البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

متحدث النواب: "مصر عايزة حكومة تطبطب على المواطن"

النائب صلاح حسب الله
النائب صلاح حسب الله

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن الأجهزة التنفيذية في مصر بحاجة إلى مراجعة دقيقة على مستوى الوزراء والمحافظين، حيث إن العديد منهم لم يقوموا بدورهم المنوط بهم حتى الآن، وهذا أمر غير مقبول في ظل العمل والبناء الذي يتم في مصر خلال المرحلة الأخيرة.
جاء ذلك في حديثه بالجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن التقدير الكامل لكل العاملين بالأجهزة التنفيذية، ولكننا كنواب نرى أن عددا كبيرا من الوزراء لم يقوموا بدورهم حتى الآن، وأيضا عدد كبير من المحافظين، في الوقت الذي يوجد بعضهم يقوم بالدور على المستوى المطلوب، ومن ثم المراجعة ضرورة مهمة خلال هذه المرحلة.
ولفت إلى أن الحكومة لا بد أن تضع المواطن المصري في اعتبارها، ومصر بحاجة إلى حكومة "تطبطب" على المواطن، ومجلس يثور لانتزاع حقوقه وهذا منهج لا بد أن يكون قائما بدور الانعقاد الخامس الذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن المواطن المصري لا بد أن ينعم بالإصلاح الاقتصادي.
ولفت إلى أن الشعب المصري استطاع أن يفرز الجيد من الرديء، بشكل واضح، خلال الفترة الماضية، في مواجهة أعداء البلاد الذين حاولوا التشكيك في مؤسسات وجهات الدولة، التي لا مجال للتشكيك فيها، متابعا، أن "جيش مصر" جيش وطنى معجون بتراب الوطن.
وأضاف حسب الله، الشعب المصرى لم ينصاع وراء أى مدعٍ أو مستهدف للوطن، بل بالعكس أثبت بفطنته ثقته في القيادة السياسية والجيش المصرى، وذلك بخروجه يوم الجمعة الماضية.
وأشار إلى ان ما قام به الرئيس السيسي، في 3 يوليو، في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، إنجاز كبير لا يقارن بأى إنجاز، حيث حمى الشعب ضد جماعة كانت تريد أن تحولنا لضيوف على أرض الوطن.