البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

18 أكتوبر.. انطلاق دوري الكرة النسائية

البوابة نيوز

أجرى اتحاد الكرة المصري، قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية للموسم القادم 2019 / 2020، بمقر الاتحاد في حضور الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على الكرة النسائية، وحسين عبداللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية، والدكتور عبداللطيف إمام عضو لجنة تطوير الكرة النسائية وأحمد كمال مدير المتتخب، وأعضاء الجهاز الفني مصطفى منير المدرب العام ومحمد محسن وفايزة حيدر مدرب عام وباسم خيرت مدرب حراس المرمى، ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد يوم الجمعة 18 أكتوبر وينتهي الدور الأول في 27 ديسمبر المقبل.
وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في الأسبوع الأول، ويلتقي مركز شباب الأميرية مع كفر سعد والإعلاميين مع وادي دجلة وصيد المحلة مع المصري القاهري والطيران مع المؤسسة العمالية والمجموعات العلمية مع المعادي واليخت والترام مع بشتيل.
وحرصت سحر عبدالحق، على تقديم حسين عبداللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية، وتحدثت عن الخطة الموضوعة والتي بدأ تنفيذها من أجل بناء قاعدة سليمة للمنتخب.
وقالت عبدالحق، إن التجمع الأول للمنتخب شهد مشاركة 60 لاعبة و10 حارسات للمرمى، تحت 20 سنة، استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2020 تحت 20 سنة في يناير المقبل، وتم تصفيتهم لـ19 لاعبة و6 حارسات مرمى من محافظات القاهرة والجيزة والمنيا والإسكندرية والقليوبية وبورسعيد.