البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. حملة للتوعية بخطورة الشائعات في الشرقية

البوابة نيوز

أطلق المجلس القومي للمرأة بالشرقية، الاثنين، حملة طرق الأبواب بجميع محافظات الجمهورية، تحت شعار "بلدي أمانة"، التي تمتد على مدى ثلاثة أيام.
وقالت الدكتورة عايدة عطية، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية، مدير تنظيم الأسرة في مديرية الصحة: إن الحملة تستهدف توعية الفتيات السيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر، وفي نفس الوقت توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.
ونجحت الحملة خلال اليوم الأول، في الوصول إلى (35824) من الفتيات والسيدات والرجال بقرى مراكز الزقازيق - ديرب نجم - أبو حماد - الإبراهيمية - منيا القمح - ههيا - أبو كبير - القنايات - بلبيس بالمحافظة، واستعانت في ذلك بالرائدات الريفيات وأعضاء الفرع بالمحافظة.. 
وأكد المجلس القومي، أن الهدف من الحملة التوعية بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالإضافة إلى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضى في البلاد، وأهمية دور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره.