البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مارفل تطور نسخة جديدة من سلسلة أفلام "Star Wars"

البوابة نيوز

أعلنت استديوهات "مارفل" عن تطويرها لنسخة جديدة من سلسلة أفلام الخيال العلمى الشهيرة "Star Wars" بالتعاون مع استديوهات "لوكاس فيلم" المالكة للحقوق الفنية للفيلم.
ووفقًا لمجلة "فارايتي" الأمريكية فإن الرئيس التنفيذى لمارفل كيفن فيج، سينضم لرئيس "لوكاس فيلم" كاثلين كينيدي، في إنتاج النسخة الجديدة من سلسلة الخيال العلمى الأشهر على مر التاريخ، والتى ستدور أحداثها عقب انتهاء أحداث ملحمة "سكاى ووكر" المزمع طرحه خلال النسخة التاسعة من السلسلة "Star Wars: The Rise of Skywalker" المقرر عرضه في 20 ديسمبر المقبل بصالات السينما.
وقال رئيس استديوهات "ديزني" آلان هورن في بيان صحفي: "نحن متحمسون للمشاريع التى تعمل عليها كاثى وفريق «لوكاس فيلم»، ليس فقط من حيث سلسلة أفلام "Star Wars"، ولكن أيضًا من الوصول إلى مشاريع أخرى جديدة بما في ذلك "Children of Blood" و"Bone" مع المنتجة إيما واطسون، ومع إغلاق ملحمة سكاى واكر تتابع كاثى حقبة جديدة من سلسلة "حرب النجوم" بالتعاون مع المنتج الاستثنائى كيفن فيج، الذى أصبح يعرف ما يحبه المعجبون، فمن المنطقى لهذين المنتجين الاستثنائيين العمل في فيلم حرب النجوم الجديد".
وتوحدت ديزنى مع مارفل ولوكاس فيلم بعد استحواذها على الشركة المالكة لحقوق "Star Wars" في عام 2012، والتى أعلنت خلالها ديزنى عن خطط للحصول على الأجزاء الجديدة من الفيلم.