البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الدجلاوي أحمد عدلي يتوج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأفريقية ويكرم من السيسي

مدير أكاديمية وادى
مدير أكاديمية وادى دجلة للشطرنج، أحمد عدلي

توج مدير أكاديمية وادى دجلة للشطرنج، أحمد عدلي من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بوسام الرياضة من الطبقة الأولى، وذلك بعد تتويجه بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب، بعد تحقيقه الفوز في 8 مباريات من أصل 9 منافسات للشطرنج السريع.
اللاعب يوسف نصير الدجلاوي يتوج بكأس البطولة العربية للكرة الطائرة
توج اللاعب يوسف نصير بطل أندية وادى دجلة أثناء مشاركته بالمنتخب الوطني بكأس البطولة العربية للكرة الطائرة للناشئين تحت سن 19 سنة، والتي نظمها الاتحاد العربي للكرة الطائرة في الفترة بين 9 – 13 سبتمبر بالأردن.
فاز المنتخب المصري بثلاثة أهداف أمام منتخبات السعودية، ولبنان، والعراق، والبحرين. وتوج بطلنا الدجلاوي يوسف نصير مع المنتخب المصري بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم للكرة الطائرة.
فاز المنتخب المصري كل المباريات بنتيجة 3-0
بطلة وادى دجلة تشارك في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي في أذربيجان
سافرت لاعبة أندية وادى دجلة حبيبة مرزوق للمشاركة في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، والتي نظمها الاتحاد الدولي للجمباز في باكو عاصمة أذربيجان.
تكريم أبطال وادي دجلة ببطولة أرينا الدولية الثامنة للشطرنج الكلاسيكي
حصد أبطال وادي دجلة جوائز بطولة أرينا الدولية الثامنة للشطرنج الكلاسيكي، والتي أقيمت فعالياتها في الفترة من 6-13 من سبتمبر الجاري بمكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء.
وانقسمت المنافسات للمرحلة العمرية تحت 8 سنوات، ففاز بالمركز الأول وكأس البطولة اللاعب أدهم حسام، بينما فاز اللاعب أدهم مصطفى بالمركز الخامس، أما المركز السادس حاز عليه اللاعب كارلوس مايكل.
وعن منافسات البطولة للمرحلة العمرية تحت 12 سنة، فحاز اللاعب محمد أدهم على المركز الخامس، وحصل مارتن أسامة على المركز السادس، وجاء بالمركز السابع اللاعب كيفين جورج، وفي المركز التاسع كان اللاعب ماثيو ماجد.
أما منافسات الناشئين تحت 16 سنة، فحاز على المركز الثالث اللاعب كيرلس ميشيل، وجاء بالمركز الثامن اللاعب بولا إميل.