البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المقاولون العرب يترقب موقف "النحاس" من الانضمام لجهاز المنتخب

عماد النحاس
عماد النحاس

رفض مجلس إدارة نادي المقاولون العرب التسرع في ملف البحث عن مدير فني جديد بعد تردد اسم عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للعمل ضمن جهاز المنتخب الوطني الجديد.
ويترقب مسئول الذئاب موقف النحاس النهائي من العمل في جهاز الفراعنة قبل فتح ملف البحث عن مدرب يقود المهمة في الموسم الجديد.
من جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح فضل فضل الانتظار وعدم الحديث عن ملف المدرب القادم تحسبًا لخروج النحاس من الترشيحات الأخيرة، مشيرًا إلى أن استمرار النحاس في منصبه مكسب ولكن في حالة رغبة اتحاد الكرة الاستعانة به لن نقف ضد مصلحة الكرة المصرية.
وكشف المشرف على الكرة أن النادي أغلق ملف التعاقد مع صفقات جديدة، والهدف الحفاظ على الأداء والنتائج المميزة والمنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد.
وكشف عادل فتحي عن أن فريقه أبرم 9 صفقات آخرها النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وكوفري إيبونج مهاجم أهلي بني غازي الليبي السابق في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم ومحمود السيد ومحمد سالم ومحمد عصام وعبد الرحمن فاروق وعبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان وإبراهيم عادل مدافع سموحة السابق وشكري نجيب على سبيل الإعارة لمدة موسم من الإسماعيلي.
يذكر أن المقاولون خاض تجربتين وديتين أمس أمام صيد المحلة والإنتاج الحربي بملعب الذئاب بالجبل الأخضر في إطار الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري العام.
من ناحية أخرى عقد عماد النحاس المدير الفني اجتماعا مع معروف يوسف الوافد الجديد من الزمالك لتوضيح أهداف الجهاز والفريق للموسم الجديد بعد نجاح تجربة الموسم الماضي والتي ظل الفريق ينافس على المربع الذهبي حتى الأسابيع الأخيرة، وكشف النحاس للاعب أن وجوده سيكون عاملا إيجابيا ولابد أن يحافظ على تركيزه مع فريقه الجديد، ووضع جهاز المقاولون برنامجا خاصا للاعب لتجهيزه بقوة لقيادة وسط الذئاب في الدوري الجديد.