البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدير تعليم الإسماعيلية: لن أسمح بأي مخالفات في حضور وانصراف المعلمين

الدكتور خالد خلف
الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماع

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الأحد اجتماعا بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية بحضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية وحمزة شطا مدير إدارة التجريبيات ومصطفى فياض مدير إدارة التوريدات.
واطمأن "خلف" على الموقف الخاص بالكتب المدرسية التى وصلت إلى مخازن المديرية، حيث أكد مديرو الإدارات على توزيع الكتب والتأكيد على عدم ربط استلام الطلاب الكتب بالمصروفات.
كما أصدر مدير المديرية قرارا إداريا يتضمن عدم ترك أعضاء هيئة التدريس بالمدارس أماكن عملهم داخل المدرسة إلا بإذن رسمي وعقب الساعة الواحدة ظهرا على أن يتم توقيعهم بالعلم، مشيرًا إلى أنه في حالة وجود أي مخالفات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع مدير المدرسة ومدير الإدارة على أن يحدد موعد للقاء المعلمين في الفترة من الساعة الثانية ظهرا وحتى الخامسة مساء.
وكلف الدكتور خالد خلف مدراء الإدارات بتقديم تقرير حول الموقف من الديسكات حيث يتم إرسال تقرير إجمالي يشمل أسماء المدارس التى في احتياج للديسكات لتوزيعها على أنه تتم متابعة مدى الاحتياج من عدمه من خلال التوجية المالي والإداري إلى جانب المتابعة.
وطالب من كل مدير إدارة اختيار قاعة تدريبية بأحد مدارس الإدارة مجهزة من داتا شو ومقاعد بها وذلك لتجهيزها على أن تكون قاعة تدريبية بعيدا عن الفصول الأساسية للمدرسة.
واختتم الجميع يدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم سوء في الإدارات أو المديرية من أجل بدء عام جديد يتميز بالاستعداد الجيد من جميع الجوانب مباني ومعلمين وطلاب وإدارة مدرسية مؤكدا ان الجميع لا بد أن يكون جاهزا حتى في غير أوقات العمل الرسمية.