البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. تدشين مبادرة "بنات تشرف" لدمج المرأة بالأقصر

 مبادرة بنات تشرف
مبادرة "بنات تشرف"

دشن نحو ٥٠ فتاة من غرب الأقصر، اليوم الجمعة، مبادرة "بنات تشرف" التي أطلقتها جمعية الندى لتنمية المجتمع بالأقصر، وتهدف إلى دمج المرأة في المجتمع من خلال تنظيم عدة فعاليات خيرية وخدمية.
استهلت المبادرة أولى فعالياتها، بدعم مرضى الأورام ماديا ومعنويا، حيث قامت الفتيات بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، تحت شعار "لسه فيها خير"، وذلك لرسم البسمة على وجوه المرضى من خلال زيارتهن، بالإضافة إلى تفقد الأقسام الداخلية للمستشفى، والتبرع المادي.
وأشادت الفتيات بمستوى الخدمة التي تقدم بالمجان للمرضى داخل أكبر صرح طبي على مستوى محافظات الصعيد، لعلاج أمراض السرطان، وأنهم حملوا الرسالة التي تقوم بها المستشفى لجموع المواطنين بمدن وقرى غرب الأقصر، لحثهم على التبرع لصالحها.
فيما أوضح خالد يوسف، رئيس مجلس إدارة جمعية الندى، إنه من المقرر تنظيم العديد من الفعاليات الخيرية لمبادرة "بنات تشرف"، في شتى المجالات التنموية والخدمية، مشيرا إلى استمرار تنظيم فعاليات لدعم مستشفى الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم المادي والمعنوي للمرضى والتبرع بالدم، ولفت إلى أن تلك الزيارة الثانية للجمعية خلال الأشهر القليلة الماضية.